قيادة الحرس الثوري الإيراني تُكرم المسؤول العسكري في منطقة البوكمال

كشفت مصادر مطلعة لـ"وكالة المجس" عن تكريم قيادة الحرس الثوري الإيراني المسؤول العسكري في منطقة البوكمال وريفها " الحاج سجاد"، بوسام أطلق عليه اسم "وسام سليماني" وذلك في مقر "نصر" الإيراني في شارع بورسعيد بمدينة دير الزور.
وقال المصدر إن الحاج "أمير عباس" الإيراني، الذي يشغل منصب وزير دفاع الحرس الثوري في المنطقة الشرقية من سوريا، استدعى المسؤول العسكري لمنطقة البوكمال ونائب الحاج عسكر المسؤول الأمني إلى المقر المذكور، وذلك بحضور عدد من القادة العسكريين كأبو تراب الإيراني المسؤول العسكري عن معسكر "عياش"، والحاج رسول الإيراني مسؤول المركز الثقافي الإيراني، لتكريم "سجاد" وتسليمه المزيد من الصلاحيات الأمنية والعسكرية في المدينة.
وأضاف أن الحاج سجاد اقترح على قيادة الحرس الثوري الإيراني، زيادة أعداد المقار العسكرية والأمنية في المدينة، كما أنه اقترح أيضاً إنشاء سجن عسكري للميليشيا لمحاكمة عناصرها المتمردين والفارين، بالإضافة لمحاكمة مرتكبي الجرم الجنائي والخيانة.
وأشار إلى أن قيادة الحرس الثوري، وعدت الحاج "سجاد" بإرسال تعزيزات عسكرية تتضمن المزيد من العناصر الأجانب القادمين من العراق وإيران، وذلك بغية إنشاء نقاط إضافية، كما أن المركز الثقافي أبدى استعداده لافتتاح دورات تثقيفية للشبان القاصرين لدعوتهم للانضمام إلى الميليشيا كعناصر محليين وذلك لتوسيع الحاضنة الشعبية لها في المدينة.
 

ذات صلة